فئات المنتجات

لدينا شبه أسفل مشروع بالكامل أسفل مشروع كبائن رش معروفة دوليا ومعترف بها على جودة و التقدم التكنولوجي الذي لا يزال غير مسبوقة في هذه الصناعة في الصناعات التحويلية.

رذاذ كشك 01
Guangli السيارات الطلاء مقصورات توفير أعلى جودة الحل لطلاء السيارات و قطع الغيار ; تخصيص كبائن رش المتاحة ، مثل كامل أسفل مشروع الطلاء كشك جانب مشروع كشك رذاذ الفرن ، عبر مشروع سيارة الطلاء مقصورات الخ...
اقرأ أكثر
رجل رفع شاحنة مقصورات 02
كبيرة حافلة أو شاحنة الطلاء مقصورات من Guangli تمكين الصناعي الشركات المصنعة والشركات لتحقيق الطلاء عالية الجودة والتشطيبات ، A nd التمتع أفضل عموما الطلاء في مشرق, نظيفة وتسيطر الطلاء البيئة. نحن أيضا تصميم T لقد P آرسنال الهوائية رفع الرجل أن يصلح مقصورات رذاذ (على اللوحة) وإعداد مقصورات.
اقرأ أكثر
السيارات الهيئة الرسم الخط 03
توفير الوقت عن بيع المحلات التجارية الجسم باستخدام Guangli أكشاك النظم مع محطة الإعدادية, الطلاء كشك الخبز كشك.
اقرأ أكثر
إعداد غرفة 04
Guangli' الإعدادية كشك يوفر التحكم, كل واحد في بيئة العمل من أجل الرملي ، فتيلة محدودة اللوحة. هذا إعداد غرفة من Guangli تسمح للمركبات المراد شغلها ، معبي مختومة ، ورسمت علاجه في مكان واحد.
اقرأ أكثر
منقي 05
تستخدم هذه المرشحات في التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ، وهي مصنوعة بشكل عام من مادة تشبه الشاش. يوفر هذا ممرًا صغيرًا لتدفق الهواء من خلاله بينما يوقف أيضًا الجزيئات الأكبر حجمًا. تم تصميم فلاتر الهواء القياسية بكفاءة في الترشيح ، حيث تقوم بتجميع الحطام والغبار.
اقرأ أكثر
خلط الطلاء غرفة 06
Guangli' دائم الطلاء مزيج الغرف توفر المنطقة التي تسيطر عليها بأمان خلط الطلاء للتطبيقات الصناعية.
اقرأ أكثر
خالية من الغبار تنظيم 07
التنظيف الصناعية نظم على مستوى الصف 100-100000 الغبار الحرة ورشة عمل خالية من الغبار الغرف, التلقائي و اليدوي وحدات المعالجة في السيارات و/أو إنتاج الصناعة التحويلية.
اقرأ أكثر
جهاز معالجة الغاز العادم 08
الغاز العادم علاج الجهاز : جافة فلتر+الكربون المنشط+الأشعة فوق البنفسجية الصورة-الأكسجين المحفز فلتر تنقية (سهلة وفعالة واقتصادية)
اقرأ أكثر
فئات المنتجات

لدينا شبه أسفل مشروع بالكامل أسفل مشروع كبائن رش معروفة دوليا ومعترف بها على جودة و التقدم التكنولوجي الذي لا يزال غير مسبوقة في هذه الصناعة في الصناعات التحويلية.

1994
تأسست الشركة
100
موظف في شركة
6000
الشركة مبيعاتها السنوية(م)
50
البلد من التعاون
معلومات عنا

مرحبا بك في GZ GUANGLI EFE CO.,LTD.

جي زد جوانجلي شركة EFE المحدودة هي عبارة عن كشك رش احترافي ، ومصعد سيارة ، ورافعة بشرية ، وتصنيع أجهزة معالجة المركبات العضوية المتطايرة ، تأسست في 1994 ، بدأت Guangli في بناء المصنع الجديد في 2005 ، والذي يغطي 58000 متر مربع من مساحة التأريض و 36000 متر مربع من مساحة البناء ، وقد تم إدخاله في التصنيع منذ ذلك الحين 2007. تجمع Guangli بين التكنولوجيا والصناعة والتجارة معًا وهي مؤسسة صناعية متنوعة تعمل بشكل رئيسي في التطوير . إنها وحدة مدير لجمعية معدات صيانة السيارات الصينية. جي زد جوانجلي شركة EFE المحدودة هي واحدة من أوائل مصنعي كبائن الرش / الخبز في الصين ، وهي الآن أكبر شركة لتصنيع أكشاك الخبز / رذاذ السيارات في جنوب الصين وتتمتع بسمعة طيبة بين شركات صيانة السيارات في الصين. منتجاتنا الرئيسية هي ماركة Guangli و Ritian Brand كشك الرذاذ و مصاعد سيارات يتم اختبار المنتجات في عينات للتأهل من قبل إدارة مراقبة الجودة والتفتيش بالولاية وإدارة حماية البيئة. لناSp راي بوث وC ار ليفت لا يتم بيعها جيدًا في المنزل فحسب ، بل يتم تصديرها أيضًا إلى 40 دولة مختلفة. تم اعتماد كابينة دهان ورافعة العلامة التجارية Guangli واعتمادها من قبل الشركات المصنعة للسيارات التالية في الصين: جوانجزو هوندا, هوندا دونغفونغ, تويوتا FWA, تويوتا قوانغتشو, دونغفون بيجيو, BMW جنوب الصين, شيري اوتو, Dongnan Auto, محرك فوتون, حافي اوتو الخ. جي زد جوانجلي شركة EFE المحدودة لديها أكثر من 90 مركزًا ومكاتب خدمة مبيعات لتقديم ضمان مشترك في جميع أنحاء الصين. إنهم يوفرون ورش إصلاح السيارات ومحطات الخدمة بخدمات شاملة احترافية وموثوقة وفي الوقت المناسب وعالية الجودة. منتجاتنا حاصلة على شهادة CE وقد حصلت شركتنا على شهادة ISO9001: 2015. اكتسبنا أيضًا موردًا ذهبيًا لـ SGS ، ووافق CCS ​​، وحجم مبيعات كبائن الرش يحتل المرتبة الأولى في هذا المجال. التمسك بمبدأ العميل قبل كل شيء ، الجودة أولاً ، شركة Guangli مكرسة تمامًا لتطوير وتصميم وإنتاج وتسويق المنتجات ، وتبذل قصارى جهدها لجعل المنتجات أكثر عملية وجميلة وموثوقة. نحن نحترم الجودة كأول إيمان لنا. لقد استثمرت Guangli الكثير في الآلات ، التي تجعل مكونات كابينة الرش ، ورفع الإنسان الهوائي ، ورفع السيارة ، وأجهزة معالجة المركبات العضوية المتطايرة وحدات معيارية. تحمل Guangzhou Guangli أيضًا عبوات جيدة من كابينة الطلاء ، وألواح الجدران هي نطاقات حافة بشرائط فولاذية على الجانبين ؛ يتم تغليف وتثبيت الأقبية الفولاذية ، ويتم تمييز كل عنصر لسهولة العد ؛ يتم تغليف الملحقات وأشرطة الحواف بأفلام واقية ومعبأة بهيكل معدني للحماية من التلف ؛ وحدات المروحة محمية بمزيج من الألواح المجلفنة الداخلية والصفائح الفولاذية الخارجية ، ويتوافق لون المظهر مع لون لوح الحائط. يتم التعامل مع أجزاء كشك الطلاء المعبأة بعناية بواسطة الرافعات الشوكية لضمان سلامة المنتج من خلال الخدمات اللوجستية. نحن نشارك معرض أوتوميكانيكا فرانكفورت كل عام لعرض كبائن الرش الخاصة بنا في بكين وشانغهاي وألمانيا. نرحب بك حقًا للانضمام إلينا وسنبلغك بوقت المعرض عندما ننضم. نرحب بالأصدقاء من أي قطاع لتقديم الإشراف والتوجيه لمنتجاتنا. نتقدم بخالص الشكر لقطاع إصلاح السيارات لمساعدتهم المستمرة ودعمنا.
معلومات عنا
  • ضمان الجودة

    مثل خدمة صاحب مصنع, نحن نقدم مجموعة كاملة من فريق من المصممين والمهندسين ضمان الطلاء مقصورات الجودة.

  • خالية من القلق بعد البيع

    Guangli إدارة الخدمات التقنية و الموزع المحلي متاحة لمساعدتك مع أي طارئ التصليح أو الصيانة لضمان كشك الخاص بك يعمل دائما في حالة الذروة.

آخر الأخبار

الحصول على أحدث الأخبار من Guangli مقصورات رذاذ, حافلة رذاذ كشك ، شاحنة الطلاء مقصورات هنا.

كابينة دهان صناعية كبيرة
12

Aug

كابينة دهان صناعية كبيرة
على مدى سنوات عديدة ، زودت شركة Guangli Spraybooths بمعدات كبائن الطلاء الصناعية لمجموعة واسعة من العملاء. قام عميلنا التايلاندي بتركيب كابينة رش كبيرة واحدة بطول 29 مترًا لطلاء البواخر. في غضون ذلك ،...
  • رذاذ كشك أنظمة تشطيب الطلاء و VOC أنظمة العلاج
    30

    Jun

    رذاذ كشك أنظمة تشطيب الطلاء و VOC أنظمة العلاج
    Jun 30, 2021
    قوانغتشو Guangli تقوم الشركة بتصنيع مجموعة واسعة من أكشاك الطلاء عالية الأداء، ومحطات الإعدادية، وغرف خلط لمحلات الجسم السيارات ومراكز إصلاح الاصطدام عبر العديد من البلدان. ​​ بالإضافة إلى خط إنتاج كا...
  • تبحث عن رذاذ الطلاء أكشاك؟
    30

    Apr

    تبحث عن رذاذ الطلاء أكشاك؟
    Apr 30, 2021
    Guangli العلامة التجارية الجديدة تركيب أكشاك الطلاء بالرش ل بنتلي متجر. سواء أنت بدء تشغيل متجر أو إضافة خدمات اللوحة للسيارات إلى متجرك، وأكشاك الطلاء السيارات كبيرة الاستثمارات. هم ساعدك في التحكم ف...
  •  كيف لجعل شراء كشك الطلاء أسهل
    05

    Feb

    كيف لجعل شراء كشك الطلاء أسهل
    Feb 05, 2021
    عدة خطوات لبدء عملية شراء طلاء جديد كشك. * قارن كشك الطلاء متى عند اختيار مورد كشك الرش ، تأكد من اختيار شركة ذات خبرة في هذا المجال ، ولديها مهندسين ، وتحقق من صحة أداء منتجاتها ، وتعمل مع منظمات جوا...
إرسال رسالة
إرسال رسالة
إذا كنت مهتما في منتجاتنا و تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل,يرجى ترك رسالة هنا وسوف نقوم بالرد عليك بأسرع ما يمكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Products Categories

Our semi down draft, fully down draft spray booths are internationally known and recognized for the quality and technological advancement which continues to be unsurpassed in the industry for manufacturing.

Spray Booth 01
Guangli Automotive Paint Booths Provide The Highest Quality Solution For Painting Automotive Vehicles And Parts; Customized Spray Booths Are Available, Such As Full Down Draft Paint Booth, Side Draft Spray Booth Oven, Cross Draft Car Paint Booths Etc...
read more
Man Lift for Truck Booths 02
Large Bus Or Truck Paint Booths From Guangli Enable Industrial Manufacturers And Businesses To Achieve High-quality Paint Finishes, And Enjoy A Better Overall Paint Finish In A Bright, Clean And Controlled Paint Environment. We Also Design The Personal Pneumatic Man Lift To Fit Spray Booths (For Painting) And Preparation Booths.
read more
Auto Body Works Painting Line 03
Time Savings For Dealership Body Shops Using Guangli Booths Systems, With Prep Station, Paint Booth And Baking Booth.
read more
Preparation Room 04
Guangli' Prep Booth Provides A Controlled, All-in-one Work Environment For Sanding, Priming And Limited Painting. This Preparation Room From Guangli Allow For Vehicles To Be Filled, Primed, Sealed, Painted And Cured In One Location.
read more
Filter 05
Used in heating, ventilation and air conditioning, these filters are generally made of gauze like material. This provides a small passage for air to flow through whilst also stopping larger particles. Standard air filters are designed with efficiency in filtration, as they collect debris and dust.
read more
Paint Mixing Room 06
Guangli' Durable Paint Mix Rooms Provide A Controlled Area For Safely Mixing Paint For Industrial Applications.
read more
Dust-Free Cleanroom 07
Industrial cleaning systems, class level 100-100000 dust free workshop, dust-free rooms, automatic and manual processing units in the automobile and/or producing and manufacturing industry.
read more
VOCs Treatment Devices 08
Exhaust Gas Treatment Device : Dry filter+Activated carbon+UV Photo-oxygen catalytic filter Purification (easy, efficient, economical)
read more
Products Categories

Our semi down draft, fully down draft spray booths are internationally known and recognized for the quality and technological advancement which continues to be unsurpassed in the industry for manufacturing.

1994
Company founded
100
Company employee
6000
Company Annual Device sales
50
Country of cooperation
About Us

Welcome to GZ GUANGLI EFE CO.,LTD.

GZ GUANGLI EFE Co.,Ltd. is a professional spray booth, car lift, man lift and VOCs treament devices manufacturing, founded in 1994, Guangli started to build the new factory in 2005, which covers 58000m2 of grounding area and 36000m2 of building area, and has been put into manufacturing since 2007. Guangli combines technology, industry and trade together and is a diversified industrial enterprise mainly engaged in the development.  It is a director unit of China Automobile Maintenance Equipment Association. GZ GUANGLI EFE Co.,Ltd. is one of the first automobile spray/baking booth manufactures in China, now the largest automobile spray/baking booth manufacturer in South China and enjoys a good reputation among China's automobile maintenance enterprises. Our main products are Guangli Brand and Ritian Brand Spray Booth and Car Lifts Products are sample-tested to be qualified by the State quality supervision and inspection department and environmental protection department. Our Spray Booth and Car lift not only sold well at home but also exported to 40 different countries. Guangli brand spray booth and lift have been approved and authorized by the following car manufacturers in China:Guandzhou Honda, Dongfong Honda, FWA Toyota, Guangzhou Toyota, Dongfon Puigeu , BMW South China, Chery Auto, Dongnan Auto, Foton Motor, Hafei Auto etc. GZ GUANGLI EFE Co.,Ltd. has more than 90 sales service centers and offices to provide to joint warranty throughout China. They provide automobile repair workshops and service stations with professional, reliable, timely and quality all-round services. Our products have CE certification and our company has passed ISO9001:2015. Also we gained SGS golden supplier, CCS approved, the sales volume of spray booths rank top in this field. Adhering to the principle of customer foremost, quality first, Guangli enterprise is completely devoted to the development, design production and marketing of products, tries its best to make products more practical, beautiful and reliable. We respect quality as our first belief. Guangli has invested much in machines, which make the components for spray booth, pneumatic man lift, car lift and VOCs treament devices modularized. Guangzhou Guangli also carry good packages of paint booth, wall panels are edge banded with steel strips at two sides; steel basements are packaged and strapped, each item is labeled for easy counting; accessories and edge bands are wrapped with protective films and packed with metal structure to keep from damaging; fan units are protected with a combination of inner galvanized sheet and outer steel sheet, the appearance color is consistent with that of wall panel. Packaged paint booth parts are carefully handled by forklifts to ensure the product intact throughout its logistics. We participate Automechanika Frankfurt Exhibition every year for showing our spray booths in Beijing, Shanghai and Germany. We really welcome you to join us and will inform you the exhibition time when we join.  We welcome friends from any sectors to give supervision and guidance to our products. We sincerely thank automobile repair sector for their consistent help and support us.
About Us
  • Quality Assurance

    As a full-service manufacturer, we offer a complete team of in-house designers and engineers to guarantee the paint booths quality.

  • Worry-free after sales

    Guangli Technical Services department and a local distributor are available to assist you with any emergency repairs or maintenance issues to ensure your booth is always running in peak condition.

Latest News

Get the latest news of Guangli spray booths, bus spray booth, truck paint booths here.

Large industrial paint booth
12

Aug

Large industrial paint booth
Over many years, Guangli Spray booths have supplied industrial paint booth equipment to a wide range of clients. Our Thailand customer just installed one 29m big spray booth for painting  steamsh...
  • Spray Booth Paint Finishing Systems and VOC Treatment Systems
    30

    Jun

    Spray Booth Paint Finishing Systems and VOC Treatment Systems
    Jun 30, 2021
    Guangzhou Guangli company manufactures an extensive line of high-performance paint booths, prep stations, mixing rooms for automotive body shops and collision repair centers across many countries. In ...
  • Looking for Paint Spray Booths?
    30

    Apr

    Looking for Paint Spray Booths?
    Apr 30, 2021
    Guangli brand newly installation of spray paint booths for Bentley Shop. Whether you're starting a shop or adding car painting services to your shop, automotive paint booths are great investments. The...
  • How to Make Buying a Paint Booth Easier
    05

    Feb

    How to Make Buying a Paint Booth Easier
    Feb 05, 2021
    Several Steps to begin the process of buying a new paint booth. *Compare paint booth suppliers. When selecting a spray booth supplier, be sure to choose a company that is experienced in the industry, ...
Send A Message
Send A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact